الأحد، 3 يوليو 2011

علاج التهاب المفاصل الروماتويدي

علاج التهاب المفاصل الروماتويدي
علاج لالتهاب المفاصل الروماتويدي تهدف إلى تقليل الالتهاب ، وتخفيف الألم والحفاظ على وظيفة. بينما لا يوجد علاج لالتهاب المفاصل الروماتيزمي ، والأدوية المتاحة التي ابطاء تطور المرض. الرعاية المثلى ينطوي على أسلوب العمل الجماعي بين المرضى والأطباء والمعالجين. رعاية للمريض الروماتويد لا يتطلب سوى جراحة اليد ولكن أيضا معالج جهة ، الروماتيزم ، والطبيب المريض الرعاية الصحية الأولية. والروماتيزم وغالبا ما يكون الطبيب الذي يراقب ويقرر في نوع معين من الدواء الذي يشعر أن تكون الأكثر فعالية للمرحلة المريض في عملية المرض. سوف المعالج ناحية توفير تعليمات بشأن كيفية استخدام يديك في السبل التي تساعد في تخفيف آلام المفاصل وحمايتها. المعالجين يمكن أيضا أن توفر تدريبات ، والجبائر والأجهزة التكيفية لمساعدتك في التعامل مع أنشطة الحياة اليومية.
يمكن أن يكون التهاب المفاصل الروماتويدي وهو مرض التدريجي. التدخلات الجراحية تحتاج إلى توقيت مناسب من أجل تعظيم وظيفة وتقليص التشوه. في بعض الحالات ، قد تكون الجراحة الوقائية الموصى بها. الجراحة قد تتضمن إزالة العقيدات وقائية ، وخفض الضغط على المفاصل والأوتار عن طريق إزالة الأنسجة الملتهبة ، أو إزالة النتوءات العظمية التي قد فرك على الأوتار أو الأربطة. إذا تمزق الأوتار ، قد جراح جهة تكون قادرة على إصلاح وتر مع نقل الأوتار أو الكسب غير المشروع.
هناك عدة أنواع من الإجراءات لعلاج المفاصل المتضررة من التهاب المفاصل الروماتويدي ، بما في ذلك إزالة بطانة المشتركة ملتهبة ، واستبدال المفاصل ، واندماج مشتركة. إجراءات محددة (ق) اختيار يتوقف على عوامل كثيرة. هذه العوامل تشمل مفاصل معينة المعنية ، ودرجة الضرر الحاضر ، وحالة المفاصل المحيطة بها.
واحدة من أهم العوامل في تحديد الإجراء الجراحي هو الأنسب لاحتياجات المريض. هناك العديد من الطرق في كثير من الأحيان لعلاج تشوهات اليد في التهاب المفاصل الروماتويدي. ويمكن الجراح يدك مساعدتك على تحديد العلاج الأكثر مناسبة لك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق