الثلاثاء، 31 يوليو 2012

العرق ورائحتة

التعرق هو صحي، يبرد الجسم. ولكن إذا كنت قد عرقت من أي وقت مضى من خلال تجريب، يوم صيفي حار، أو الوضع المجهدة، وربما كنت ليس غريبا على رائحة الجسم. عرق نفسها - التي تتألف في معظمها من الماء والملح - هو عديم الرائحة عمليا، ولكن عندما تختلط مع البكتيريا التي تعيش على الجلد، والنتيجة هي رائحة الجسم.
قد تفكر في الأبطين ونقطة الصفر لرائحة الجسم، ولكن مناطق أخرى من الجسم تنتج أيضا رائحة. وتشمل هذه قدميك، وأعلى الفخذين، ومنطقة الفخذ.
تغيير نمط الحياة حافظ على رائحة الجسم في خليجحفظ رائحة الجسم بعيدا في كثير من الأحيان سهلة كما يلي بعض القواعد الأساسية للنظافة:

    
* الاستحمام على الأقل مرة واحدة في اليوم - في كثير من الأحيان إذا كنت تعرق بشدة. الاستحمام أو أخذ حمام يقلل من كمية البكتيريا على الجلد، وإنما أيضا يغسل عرق هباء.
    
* استخدام صابون مضاد للجراثيم. وسوف تساعد على الحفاظ على هذه البكتيريا في الاختيار، الذي سيسيطر على رائحة.
    
* جفف نفسك بعناية. إيلاء اهتمام خاص للجلد بين أصابع قدميك وإلى المناطق التي كنت العرق بشكل كبير. عندما الجلد الجاف، وأنه من الصعب للبكتيريا للتكاثر.
    
* الحلاقة تحت الإبطين بشكل منتظم. وسوف تساعد على الحفاظ على هذه البكتيريا من بناء هناك.
    
* استخدام مزيل العرق و / أو مضادات التعرق 1. مزيلات الروائح هي على الكحول، والتستر على رائحة التي تسببها البكتيريا، ولكنها لا تكف عن التعرق. مضادات التعرق تحتوي على الألمنيوم القائم على المواد الكيميائية التي مؤقتا لحد من التعرق. مضادات التعرق تحتوي أيضا على العديد من مزيل العرق.
    
* ارتداء الملابس المصنوعة من الألياف الطبيعية. القطن والصوف، والحرير جميع دع جلدك يتنفس. عن التدريبات، قد يشعرون بمزيد من الراحة ارتداء رطوبة فتل الأقمشة.
    
* اغسل ملابسك في كثير من الأحيان - ملابس تجريب خصوصا ان كنت العرق. في الصيف، عندما تكون أكثر عرضة للعرق، وتغيير الملابس الخاصة بك في كثير من الأحيان.
    
* الحصول على مساعدة من حذائك والجوارب. للحفاظ على قدميك جافة، وارتداء الجوارب المصنوعة من مواد تمتص الرطوبة مثل القطن والصوف وتغييرها في كثير من الأحيان. يمكن أن يساعد أيضا على استخدام العرق التي تمتص مساحيق القدم. للسماح قدميك على التنفس، واختيار الأحذية المصنوعة من الجلد. إذا قدميك عرق بكثافة، واسمحوا حذائك يجف تماما من خلال عدم ارتداء هذا الزوج نفسه مدة يومين على التوالي. الأفضل من ذلك، يذهب حافي القدمين عندما تستطيع.
    
* ما تأكله. أحيانا يمكن تناول الأطعمة الغنية بالتوابل أو الدهنية يؤدي إلى رائحة الجسم.
علاج رائحة الجسمإذا كنت تتعرق بشدة ما يكفي لعرقلة روتينك العادي، قد يكون لديك حالة تسمى فرط التعرق. استشارة الطبيب. أحيانا يمكن للمضادات التعرق وصفة طبية مساعدة، وإذا كنت في محاولة واحدة، نضع في اعتبارنا انه من أكثر فعالية عندما يطبق في وقت النوم لأكثر المناطق المعرضة للالعرق من جسمك.
يجب أيضا استدعاء الطبيب إذا كنت تبدأ بعد تعرق ليلي من دون سبب أو إذا كنت العرق فجأة أكثر من ذلك بكثير أو أقل بكثير من المعتاد. وإذا لاحظت تغييرا في رائحة الجسم، ويمكن أن تشير بعض الظروف الطبية التي تحتاج إلى علاج.
لحسن الحظ، العلاجات المنزلية هي كل ما يلزم لإبعاد رائحة الجسم الطبيعية. الحفاظ على نفسك وملابسك نظيفة وجافة، وعليك أن رائحة مثل وردة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق