الثلاثاء، 25 فبراير 2014

دور الفيتامينات فى الحماية من امراض القلب و السرطان

دور الفيتامينات فى الحماية من امراض القلب و السرطان

دور,الفيتامينات,فى,الحماية,من,امراض,القلب,و,السرطان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , دور الفيتامينات فى الحماية من امراض القلب و السرطان



خلصت لجنة أمريكية مختصة بالشأن الصحى مدعومة من الحكومة إلى أنه ليس هناك أدلة علمية كافية لتوصية الناس بتناول الفيتامينات أو أى مكملات غذائية أخرى للوقاية من الإصابة بالسرطان أو مرض القلب.
وتتماشى التوصيات النهائية -التى نشرت أمس الاثنين فى دورية انالس اوف انترنال ميديسن الطبية- بشكل كبير مع الإرشادات الذى كشفت عنها مجموعة عمل الخدمات الوقائية الأمريكية فى نوفمبر، ولا يدرج هذا على الأشخاص الذين يعانون من نقص فى الفيتامينات أو أمراض مزمنة.
وقالت الدكتورة فرجينيا موير التى ترأس مجموعة عمل الخدمات الوقائية الأمريكية لرويترز "لأن أموالا كثيرة تنفق وأشخاصا كثيرين يعتقدون أنهم يقومون بشىء نافع لأنفسهم بتناول الفيتامينات فنحن بحاجة فعلا للبحث إذا كان هذا حقيقيا." وتشغل موير أيضا منصب نائب رئيس التصديق ومراقبة الجودة بالمجلس الأمريكى لطب الأطفال فى شابيل هيل بولاية نورث كارولاينا.
وبينما هناك دعاوى عامة لإجراء مزيد من الأبحاث بشأن الفيتامينات انتهت مجموعة عمل الخدمات الوقائية الأمريكية إلى أن هناك ما يكفى من أدلة على أن بيتنا-كاروتين تزيد خطر الإصابة بسرطان الرئة بين الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة به مثل المدخنين.
وبعد مراجعة 6 تجارب وجد باحثون أعدوا ملخصا للأدلة المتوفرة للجنة أن هناك أضرارا طفيفة أو تكاد تنعدم مرتبطة بتناول فيتامين (هـ) لكنه أيضا لم يحد من خطر الإصابة بمرض القلب أو السرطان.

وقالت موير إنه بشكل عام يجب أن يحصل الناس على احتياجاتهم من الفيتامينات والعناصر الغذائية من غذائهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق