الأربعاء، 24 ديسمبر 2014

الاغذية صانعة البهجة

فواكه البحر:
أجمع أخصائيو التغذية على احتواء فواكه البحر المكونة من "بلح البحر والكليماري والكابوريا والجمبيري والجندوفلي" على العناصر الغذائية اللازمة لتنظيم عمل الغدة الدرقية الضروري، لتحسين الحالة المزاجية.


christian-dogma.com




السبانخ:
السبانخ الطازج أو المجمد في المنزل يحتوي على المغنيسيوم الضروري لمنح الجسم الطاقة والحيوية، ومادة "الفينيل ايثيل أمين" التي تساعد في تحفيز المخ لافراز هرمونات السعادة ومضاضات الاكتئاب.

الأفوكادو:
هذه الثمرة الصلبة تعد كنز للصحة والحيوية، فهي مقوي عام لمناعة الجسم، وفيتامينات "ا- ب – سي – هـ" ومجموعة المعادن الضرورية لمقاومة الإجهاد والتوتر، بالإضافة إلى هرمون السعادة "السيتروين".


christian-dogma.com




المكسرات النيئة:
تجنب تماما تناول المكسرات المحلاة أو المملحة أو المقلية، حتى لا تتسبب في إصابتك بالتوتر والاكتئاب وزيادة الوزن وارتفاع ضغط الدم، ويكفيك تناول مقدار كف من اللوز أو عين الجمل لتمنحك صحة جسد وسعادة نفسية.

الشوكولاتة الداكنة:
تحتوي على مجموعة عناصر غذائية متكاملة تمنحك السعادة وهدوء الأعصاب، عكس الشوكولاتة البيضاء عالية الدهون المتسببة في رفع نسبة الكولسترول في الدم وبالتالي زيادة الوزن وتعريض مرضى السمنة والضغط والقلب للخطر.



christian-dogma.com




الزبادي والتفاح:
وجبة زبادي خفيفة مضاف له شرائح التفاح أو ورقات النعناع وعصرة ليمون، تمنحك مجموعة فيتامينات ومعادن وزيوت عطرية تمنحك شعور بالراحة والسعادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق